كيف تقضي عطلتك في ايطاليا

إيطاليا هي دولة تقع في جنوب أوروبا تقع في وسط البحر الأبيض المتوسط ​​، وهي شبه جزيرة تضم العديد من الجزر ، وأهمها صقلية وسردينيا. على الحدود مع فرنسا ، يجذب العديد من السياح الفرنسيين.

تحتل الجبال والتلال ما يقرب من 3/4 من الأراضي الإيطالية ، مع سلاسل جبال الألب و Apennines. تتكون السهول بشكل رئيسي من سهل Po وسهول ساحلية صغيرة أخرى.

تتميز بمناخ معتدل مرتبط بتأثير البحر وتأثيره ، يتراوح متوسط ​​درجات الحرارة بين 11 درجة مئوية في الشمال و 16 درجة مئوية في الجنوب. الجبل في جبال الألب ، البحر الأبيض المتوسط ​​في شبه الجزيرة والجفاف بشكل متزايد إلى الجنوب وعلى الواجهة الشرقية من الحذاء ، يختلف المناخ من منطقة إلى أخرى ويقدم مجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية المدهشة.

إذا كان الشتاء باردًا بما يكفي في الشمال ، فهو معتدل في الوسط وفي الجنوب ، والصيف حار في كل مكان.

بلد الفنون …
أصل ليونارد دي فينشي المعروف بعمله الفني الخالد الموناليزا أو الموناليزا ، إيطاليا بلد غني بالعديد من المجالات الفنية وخاصة في العمارة والرسم والنحت والفنون الزخرفية ، الموسيقى والأدب …

هذا يفسر الأماكن الرائعة والمناظر البانورامية في هذا البلد الشهير. تعال واستمتع بمتاحف روما والفاتيكان ، والنوافير ، والكولوسيوم ، والمنتدى الروماني ، وساحة نافونا ، وساحة سبانا ، وإلكامبو دي فيوري ، وفونتانا دي تريفي ، ولكن أيضًا فيلا ديستي في تيفو.

المدن الكبرى في إيطاليا
كما يقول المثل: “كل الطرق تؤدي إلى روما”. سيطرت روما على أوروبا المستقبلية لقرون ونجد الآثار في بلدان مثل فرنسا على سبيل المثال. ولكن لاكتشاف عظمة الحضارة الرومانية القديمة هو الأفضل لزيارة المدينة حيث بدأ كل شيء. نكتشف روائع استثنائية ونوافير لا تصدق ونصب عملاقة. من بين المعالم التي لا ينبغي تفويتها أثناء الإقامة في روما الكولوسيوم وكنيسة القديس بطرس والمنتدى الروماني والكابيتول وحمامات كاراكالا والبيت الذهبي.

دع نفسك تسحر البندقية ، المدينة المشهورة بقنواتها ، ساحة سانت مارك ، قصر دوجي والكرنفال ، تضيع في شوارعها المتعرجة ، سوف تغريها جمال هذه المدينة التي عفا عليها الزمن. إذا كنت تحب التسوق ، ترحب إيطاليا بك أيضًا بمتاجرها ذات العلامات التجارية الشهيرة المعروفة في جميع أنحاء العالم.

ستعجب مدينة فلورنسا محبي الفنون ومحبيها. نكتشف أمثلة جميلة لفن عصر النهضة ، ولكن أيضًا كل تأثير هذه المدينة التي عرفت منذ ما يقرب من ثلاثة قرون ، تتألق في جميع أنحاء أوروبا. لقد كان رساموها وشعرائها ونحاتوها في الواقع مكانًا مهمًا في التاريخ. من بين المعالم التي يمكن رؤيتها في فلورنسا كاتدرائية سانتا ماريا ديل فيوري وقصر بيتي وكنيسة سان لورينزو وقصر بارجيلو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.